الجمعة 24 مايو 2024

أول حوار تلفزيوني للسيدة انتصار السيسي.. خبيرة إعلام: حديثها كان راقيًا وغير متكلف.. تضمن هذه الرسالة للمصريين.. وتكشف ملاحظة مهمة

تحقيقات27-11-2020 | 11:22

أجرت الإعلامية إسعاد يونس، أمس الخميس، أول حوار تلفزيوني مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحديث عن مسيرة الرئيس حتى توليه قيادة دفة الدولة المصرية إلى بر الأمان.

حوار راقي

أكدت الدكتورة سهير عثمان أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن حديث السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمس كان راقيًا وغير متكلف.

وصرحت بأن الحوار كان هادئًا ويتميز بالتركيز الشديد، موضحة أنها كانت سعيدة جدًا طيلة مدة الحوار وهي تستمع لهذا الحديث الراقي من السيدة الأولى.

وأضافت: "أنا مفوتش دقيقة واحدة من الحوار"، لافتة إلى أنها كانت مشغولة جدًا بالاستماع إلى كل نقطة طرحتها السيدة انتصار السيسي خلال الحوار.

تصدر السوشيال ميديا

وقالت إن حديث السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمس مع الإعلامية إسعاد يونس، تصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد نصف ساعة فقط من فقط من بدءه.

وأشارت إلى أن هاشتاج "واحدة مننا" الذي تصدر السوشيال ميديا، كان حقيقيا ويعبر عن حالة المجتمع الذي استقبل الحوار بكل أريحية.

وأوضحت أن حوار  السيدة انتصار السيسي، كان ثريا جدًا وأبرز ثقافتها وإلمامها بكافة القضايا والمواضيع، كما أعطى طاقة إيجابية كبيرة جدًا للمشاهدين.

ملاحظة مهمة 

وكشفت أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، ملاحظة مهمة في أول حوار تلفزيوني للسيدة انتصار السيسي، مؤكدة في البداية أن الحوار كان مثمرًا للغاية.

وصرحت بأن الحديث احتوى على أقوال مأثورة وكلمات مهمة، مشيرة إلى ضرورة أن يتم تقطيع الحوار إلى فقرات على أن يتم عرضه في الفواصل بين البرامج التلفزيونية.

وأكدت أستاذ الإعلام، أن عل كل امراة مصرية أن تعيد الاستماع إلى هذا الحوار لأهميته الشديدة.

رسالة للمصريين

وأوضحت أن السيدة انتصار السيسي، وجهت رسالة مهمة للمصريين خلال حديثها بالأمس مع الإعلامية إسعاد يونس وهي التأكيد على تراثنا وعدم التنصل من هويتنا المصرية.

وقالت إن قرينة الرئيس، أكدت على ضرورة تشجيع الصناعة المصرية، كما أكدت أن جميع الملابس التي ترتديها صناعة مصرية.

وأشارت إلى أن السيدة انتصار السيسي، كانت تشعر بالفخر الشديد والاعتزاز بالمنتجات الوطنية عند الحديث عنها.