الثلاثاء 28 مايو 2024

آخر تجهيزات استاد القاهرة قبل النهائي الإفريقي (صور وفيديو)

رياضة27-11-2020 | 16:38

ينشر «الهلال اليوم» أحدث التجهيزات المقامة في استاد القاهرة الدولي، قبل 4 ساعات على استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة .


وحرص استاد القاهرة على الظهور بشكل مختلف، خاصة وأن اللقاء ستابعه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم؛ حيث تم تغيير لون «تراك» الملعب إلى اللون الأزرق، إلى جانب صيانة كشافات الإنارة، وتطوير أرضية الملعب.


ونجح مسئولو الاستاد في إزالة أي آثار تسببت فيها الأمطار الغزيرة التي ضربت القاهرة أمس الأول الأربعاء، ليكون الملعب جاهزا لإستضافة اللقاء، الذي يعتبره البعض نهائي القرن الأفريقي، خاصة وأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقين من بلد واحد في نهائي البطولة الأفريقية .


ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


كان الزمالك قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4/1، في الدور نصف النهائي، بمجموع لقاءي الذهاب والإياب؛ حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.


أما الأهلي فصعد للمباراة النهائية، بعد تخطيه عقبة الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 5/1.


وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، متساوياً مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه، فيما حصد الأهلي اللقب 8 مرات، ويرغب في إضافة اللقب التاسع لتاريخه.