الأحد 16 يونيو 2024

مي الغيطي لـ"الهلال اليوم": فكرة فيلم "ماما" مختلفة عن أعمالي السابقة

فن28-11-2020 | 13:46

قالت الفنانة مي الغيطي إنها تشارك في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الحالية، ومنها بطولة فيلم قصير تحت عنوان "ماما"، مشيرة إلى أن فكرة العمل مختلفة تماما عما قدمته من قبل، وتدور قصة الفيلم في إطار الإثارة والغموض، ومن المقرر الانتهاء من التصوير خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

وأضافت "الغيطي" في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أنها تشارك أيضا في مسلسل "تحقيق"، وتجسد دور هايدي وهي طالبة جامعية تجمعها علاقة صداقة قوية مع أحمد مالك وخالد أنور خلال الأحداث، ويتبقى أسابيع وننتهي من تصوير العمل المقرر عرضه عبر إحدى المنصات.

 

مسلسل "تحقيق" بطولة كل من أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، علي قاسم، وعدة نجوم آخرين، وتدور فكرة العمل حول جريمة قتل غامضة يتم التحقيق فيها، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي شانك.

 

وكانت مي الغيطي في الأيام الماضية قد انتهت من تصوير فيلم "قمر 14 والذي تشارك فيه أيضاً مع أحمد مالك، حكاية ضمن الخمس حكايات التي يناقشها الفيلم في سياق منفصل متصل، وتجسد مي الغيطي خلال الأحداث دور فتاة من طبقة متوسطة، وتقع في علاقة حب مع أحمد مالك.

 

"قمر 14" بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد علاء، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.