الأحد 30 يونيو 2024

رسميا.. تأجيل لقاء الأهلي والمحلة في الجولة الثانية من الدوري

رياضة28-11-2020 | 13:38

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل لقاء الأهلى وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة النسخة الجديدة لبطولة الدوري العام .


وكشف مرزوق على هامش اجتماع لجنة المسابقات المقام حاليا باتحاد الكرة، أن سبب تأجيل اللقاء بسبب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي الذي توج مساء أمس بالنجمة التاسعة الإفريقية على حساب غريمه التقليدي الزمالك .


وأضاف رئيس لجنة المسابقات: أن جميع المجالات الأخرى فى الدولة تتقدم بشكل مميز وبالتالى كرة القدم فى طريقها للتطوير ونعمل على ذلك".

 

وأشار إلى أنه توقع ذلك وبناء عليه تم وضع  جدولين للدوري في حالة تتويج الأهلى أو تتويج الزمالك وأرسلنا الجدولين للجهات الأمنية للحصول على الموافقات اللازمة".

 

وتابع "الأهلى سيلعب مباراته الأولى فى الدوري مع مصر المقاصة بشكل عادى بينما سيتم تأجيل مباراته مع غزل المحلة لانشغاله فى نفس التوقيت بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الأفريقى".

 

ويشهد الاجتماع حضور الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ، فيما يحضر أحمد زاهر مدير الإداري بالفريق الزمالك اجتماع اتحاد الكرة بممثلي الأندية اليوم في مقر الجبلاية.

 

ويعقد مرزوق اجتماع مع مسئولي الأندية من أجل شرح نظام الدوري في الموسم الجديد والتعريف بشروط المسابقة.