السبت 18 مايو 2024

«آل الشيخ» يفاجئ أصالة بأغنية "الفرق كبير" وعمرو دياب بـ"غدارين"

فن28-11-2020 | 14:59

لأول مرة يتعاون المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مع الفنانة أصالة في كتابة عمل غنائي تحت عنوان "الفرق كبير"، حيث عبرت أصالة عن سعادتها بهذا التعاون وأبدت إعجابها بالأغنية.

 

ونشرت أصالة عبر موقع التغريدات تويتر، منذ قليل، تغريدة موجهة لـ تركي آل الشيخ وقالت : "أوّل تعاون مع أبو ناصر الغالي .. أغنيه فيها كلّ الدفى والمشاعر الطيّبة قريباً رح تسمعوها وبعتقد حتستمتعوا فيها متلّ ما أنا كتير فيها تعلّقتّ.

 

وأضافت : الأغنية من ألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز، وكلمات تركي آل الشيخ.

 

ويعد هذا التعاون الثاني في نفس الأسبوع بعدما قدم رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، للنجم عمرو دياب أغنية تحت عنوان "غدارين"، وبدأ الحديث بينهما على كلمات الأغنية الجديدة، وسأل الهضبة عما إذا كان هناك مكان لها في الألبوم، حيث قال: "في عمل سميته غدارين .. تسمع؟، لو في مكان لسه في الألبوم".

 

ليرد عمرو دياب على الفور قائلاً : صاحي وبشتغل وجاهز للسمع، وفي تغريدة أخرى علق الهضبة بعد سماعه للأغنية، قائلا : "مش قولتلك بتفائل بالأغاني اللي بتيجي على آخر وقت .. يالا بينا".

 

كما وجه رسالة أخرى للهضبة بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث داعب عمرو دياب كونه ينتمي للقلعة البيضاء قائلاً : "معلش يا حظ هارد لك".


    الاكثر قراءة