الأحد 19 مايو 2024

نائب محافظ القليوبية تتفقد تغطية الترعة البولاقية والمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة (صور)

محافظات28-11-2020 | 16:09

أجرت الدكتوره إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، جولة تفقدية للترعة البولاقية بحي غرب شبرا الخيمة، بحضور اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب.


بدأت الجولة بتفقد تغطية الترعة البولاقية بطول 545 متر وسيتم تغطية 330 متر من الخطة الاستثمارية للمحافظة بمبلغ 10 مليون، بالإضافة إلى تغطية مسافة 215 متر عن طريق منح  الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz، وسيتم الانتهاء منها في شهر 2 عام 2021.

كما تم تفقد توسعة الطريق الدائري بجانب أسفل منطقة أم بيومي بحضور المهندس محمد أسامة استشاري المشروع بشركة AGR إنترناشونال.

كما قامت ريان بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطة بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الالتزام  بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها.


وأشارت نائب المحافظ، أن هذه الجولة تأتي ضمن المرور الميداني الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهمية سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع، وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزالة كافة تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء، وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.