السبت 22 يونيو 2024

وجه إليه نقدا لاذعا.. أحمد فهمي يتراجع عن اعتذاره لـ«شيكابالا»

رياضة28-11-2020 | 19:37

 

عاد الموقف بين النجم الأهلاوي، الفنان أحمد فهمي، ونجم نادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اعتذر فهمي له عن تويتة ترتبط برد فعل الجماهير واشتباكها مع اللاعب عقب انتهاء نهائي كأس إفريقيا بين القطبين أمس.  



وسحب فهمي اعتذاره لشيكابالا، بعد أن عاود الأخير الهجوم على جماهير الأهلي، والإساءة لها، ونشر فهمي على حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي تدوينة، وجه فيها نقدا لاذعا.



جدير بالذكر أن آخر أعمال "فهمي" التلفزيوينة كان مسلسل "رجالة البيت"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول "تيمون وبومبا" اللذين ينتقلان إلى منزل جدهما، وهناك يفاجآن أن عليهما تحمل المسؤولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة، من أجل الوقوف في وجه مالك البيت الذي يسكنه جدهما، والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.



شارك في بطولة العمل النجم أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، دينا محسن، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، العمل إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن الوتار، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.



وفي سياق آخر أن "فهمي" له فيلم بعنوان " العارف" سيطرح 2021 بطولة النجم أحمد عز، ستدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة، في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.



شارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، مصطفي خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، العل إخراج أحمد علاء الديب، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج سينرجي.


    الاكثر قراءة