السبت 22 يونيو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم»| بسبب 700 جنيه.. التحقيق مع قاتل «مُسنّة روض الفرج».. حبس متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي 15 يومًا.. وسيدة تناشد الحكومة لهذا السبب

حوادث28-11-2020 | 20:34

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأبرز أخبار الحوادث التي شهدها اليوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2020، حرصُا منها على إتاحة الفرصة لقرائها لمتابعة كل الأخبار على مدار الساعة .

بسبب 700 جنيه.. التحقيق مع قاتل «مُسنّة روض الفرج»

قررت النيابة العامة حبس المتهم بقتل امرأة مسنة في روض الفرج بالقاهرة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجّهت له تهمة القتل العمد.


حبس متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًا

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

 

 حبس عامل سرق رفات ابنته من المقابر بالدقهلية

أمرت نيابة تمى الأمديد بالدقهلية، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ادعائه سرقة رفات جثة ابنته من المقابر، وتبين أنه من سرقها ليتمكن من اتهام الأم بذلك، بسبب خلافات بينهما.

 

 سيدة تناشد الحكومة للخلاص من زوجها: «شريك حياتي نصاب» (فيديو)

أقامت زوجة تبلغ من العمر "29 عاماً" دعوى قضائية ضد زوجها في محكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها المدعو "إكرامي .م .أ".


النائب العام يأمر بإحالة المتهم بقتل سيدة عمدا بإشعال النار فيها إلى محكمة الجنايات

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بإحالة المتهم بقتل سيدة عمدا بإشعال النار فيها إلى محكمة الجنايات.

 

تجديد حبس متهمين بالتزوير فى أختام ومستندات رسمية 15 يوما

قررت محكمة الجنح المختصة، تجديد حبس متهم اشترك مع سيدة بمحضر التحريات الأمنية فى اتهامهما بكيل عصابة جديدة تخصصت في تزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية المنسوبة للعديد من الجهات والمؤسسات الحكومية، بقصد ترويجها على راغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية، 15 يوماً احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى مع المتهمين بالقضية. 

    الاكثر قراءة