الجمعة 17 مايو 2024

ريال سوسيداد يلاقي فياريال وعينه على مواصلة صدارة الليجا

رياضة29-11-2020 | 10:18

يستضيف ريال سوسيداد متصدر الدورى الإسبانى فياريال فى تمام الـ10 مساء اليوم للاستمرار فى الصدارة، فى المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب أنويتا ضمن مباريات الجولة الـ11 من "الليجا".

ويسعى فريق ريال سوسيداد للفوز بنقاط المباراة للاستمرار فى الصدارة، حيث يحتل سوسيداد صدارة الليجا حتى الآن برصيد 23 نقطة من 10 مباريات وبنفس الرصيد أتلتيكو مدريد فى مركز الوصافة وله مباراة مؤجلة.

فيما يسعى فريق الغواصات الصفراء "فياريال" للفوز بنقاط المباراة والاقتراب أكثر من الصدارة حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 19 من 10 مباريات والفوز سيجعل الفريق يحافظ على مركزه الثالث الذى يقترب منه ريال مدريد الذى يتواجد فى المركز الـ4 برصيد 17 نقطة من 10 مباريات أيضا.

يذكر أن فريق ريال سوسيداد كان قد اعتلى قمة الدورى الإسبانى الأحد الماضى بعد فوزه على نظيره قادش بهدف نظيف خلال اللقاء الذى جمع بينهما ملعب "رامون دى كارانزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدورى الإسبانى "الليجا".

وسجل المهاجم السويدى أليكسندر إيساك، هدف فوز ريال سوسيداد بالمباراة، فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية عدنان يانوزاى.