الثلاثاء 21 مايو 2024

ريهام عبد الغفور لـ"الهلال اليوم": هذه كواليس شخصيتى بـ"ربع قيراط"

فن29-11-2020 | 14:10

 

حققت حكاية "ربع قيراط" للفنانة ريهام عبد الغفور، نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا بين الجمهور، بالإضافة الى تصدرها التريند أكثر من مرة.

 

وكشفت ريهام لـ"الهلال اليوم"، ردود الفعل التي تلقتها، قائلةَ: "كنت مؤمنة بالمسلسل، لكن لم أكن اتوقع أن ردود الأفعال ستكون كبيرة لهذه الدرجة ، كنت سعيدة جدا لما الناس اتأثرت بالمسلسل بالشكل دا".

 

وعن تحضير لشخصيتها في المسلسل قالت: "درست الشخصية جيداً، وكنت لا اتكلف في وضع المكياج، حتى أجسد الشخصية كما هي وتصدقها الناس، وأنا سعيدة أن الجمهور صدق الشخصية وكان متأثرا بها".

 

يذكر أن حكاية "ربع قيراط" التي تم عرضها مؤخرًا ضمن أحداث مسلسل "الإ أنا"، وهي بطولة ريهام عبدالغفور، مصطفى درويش، شاهيستا سعد، محمد علي رزق، إبراهيم السمان، محمد درويش، محمد الصاوي، نادية رشاد، سناء يوسف، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

 

مسلسل  " ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وهى هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض 5 حكايات هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، والسادسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض".