السبت 18 مايو 2024

سوريا: إصابة عدد من عناصر الميليشيات الموالية للنظام إثر انفجار لغم أرضي بريف حماة الشرقي

عرب وعالم29-11-2020 | 18:36

أفادت وسائل إعلام سورية بإصابة عدد من عناصر الميليشيات المحلية الموالية للنظام وروسيا، صباح اليوم الأحد بانفجار لغم أرضي زرعه عناصر تنظيم داعش في إحدى قرى ريف حماة الشرقي.


وقالت "إن خمسة من عناصر اللواء الثاني في ميليشيا "الفيلق الخامس اقتحام" أصيبوا جراء انفجار لغم أرضي زرعه عناصر تنظيم داعش بالقرب من سد حسية بريف حماة الشرقي.


وكانت صفحات موالية نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أسماء المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى السلمية الوطني وهم "الملازم أول هيثم محسن والملازم حازم خالد الرجب والعناصر عدوان عدنان تقلا وأحمد محمد الباب وأحمد سليمان العيسى".


يذكر أن قوات النظام نقلت قبل أيام قليلة العديد من التعزيزات العسكرية من أرياف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي والشرقي وأرياف حلب باتجاه عمق البادية السورية، للبدء بعملية عسكرية في البادية التي ينتشر فيها عناصر داعش.


ويحاول التنظيم من خلال عملياته الأخيرة على مواقع متفرقة للنظام في البادية السورية إلى تشتيت حملة النظام التي أطلقها مؤخراً في محوري بادية دير الزور وبادية الرقة، حيث كثف التنظيم مؤخراً من الهجمات على مواقع النظام في الميادين و الرصافة وتوينان وإثريا.

    الاكثر قراءة