الخميس 27 يونيو 2024

اجتماع لتحديد وديات الكرة النسائية

رياضة30-11-2020 | 00:41

عقد أحمد رمضان، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية، جلسة خاصة مع عثمان أحمد، المدير الإداري، تم خلالها تحديد عدد المباريات الودية الدولية التي سيخوضها المنتخبان الأول وتحت 20 سنة بالتنسيق مع الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية والمشرف علي الكرة النسائية طبقا للأجندة الدولية الموضوعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.


 تم عرض الخطة على الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد، وتتضمن خطة المنتخب المشاركة في بطولة شمال إفريقيا الودية، كما تدرس سحر عبد الحق تنظيم أول بطولة عربية للكرة النسائية تضم أفضل المنتخبات خلال التوقفات المحددة بالأجندة الدولية بشهري فبراير وأبريل 2021.

ويختتم المنتخب الوطني للكرة النسائية معسكره المفتوح غداً الاثنين ضمن الاستعداد لتصفيات الأمم الإفريقية وكأس العالم على أن يدخل المنتخب معسكراً مغلقاً يوم 5 ديسمبر يستمر لمدة خمسة أيام حتي يوم 9 ديسمبر وتحصل اللاعبات على راحة يوم 10 ديسمبر ويستانف المعسكر يوم 11 ديسمبر حتي يوم 15 ديسمبر.

وفي السياق ذاته قال أحمد رمضان إنه حدد خوض من مباراتين إلى ثلاث مباريات دولية ودية في شهر فبراير، ومباراتين خلال شهر أبريل لإكساب اللاعبات الخبرات الدولية. بالإضافة إلى خوض أكثر من مباراة ودية محلية أمام فرق ناشئين أولاد لتوفير الاحتكاك القوي، هذا بالإضافة إلى مباراة ودية بين المنتخب الأول ومنتخب الآنسات خلال المعسكر المقبل.