السبت 28 سبتمبر 2024

«غدر الصحاب».. المؤبد لطالبين قتلا صديقهما بالبدرشين

حوادث30-11-2020 | 11:48

تمثل الصداقة أسمى المعاني الجميلة بين الأشخاص، لدرجة أن البعض يتعاملون مع أصدقائهم مثل الأشقاء، ولكن إن واجهت أحد بأنه يمكن للصديق قتل صديقه فبالتأكيد لن يصدق.. ولكن ها هي الحقيقة فاليوم كان موعد إصدار الحكم على طالبين قتلا صديقهما بالبدرشين.


وقضت محكمة جنايات الجيزة اليوم برئاسة المستشار مدني دياب مهران، وعضوية المستشارين وائل فاروق إسماعيل، وسمير صلاح الدين محمد، وأمانة  سر أيمن عبد اللطيف وهاني حمودة بالمؤبد لطالبين قتلا صديقهما في البدرشين . 

 

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمين "م . م "، طالب،  و"م .ه"،  طالب، بتهمة قتل المجني عليه "محمود . ص"، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك، واعترفا أثناء تحقيقات النيابة بأنهما بيتا النية وعقدا العزم على الخلاص منه، واضعين مخططًا محكماً لذلك، وأعدا سلاحا أبيض وتوجها إلى محل عمله ليلا، وما أن ظفرا به حتى انقضا عليه خلال نومه، فتعدى عليه الأول بحجر على  رأسه حتي خارت قواه، وقام الثاني بنحره مستخدمًا سلاح أبيض "سكين"، قاصدين من ذلك قتله محدثين إصاباته التي أودت بحياته.  


اقرأ أيضاً..ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات بالإسماعيلية

 

وأضاف قرار الإحالة قيام المتهمين بسرقة المبلغ المالي والمنقولات "دراجة بخارية، مستندات ثابتة لدين، هواتف محمولة"، المملوكة للمجني عليه.