الخميس 23 مايو 2024

التعادل الإيجابى بثلاثة أهداف يحسم لقاء شنغهاى وبيرث جلورى بأبطال آسيا

رياضة30-11-2020 | 17:08

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 اللقاء المثير الذي جمع شنغهاى شنهوا الصيني مع نظيره بيرث جلوري الأسترالي ضمن المباراة المؤجلة من 28 أبريل الماضي لحساب دور المجموعات لدوري أبطال آسيا-شرق آسيا، والتي أقيمت على ملعب استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.


وبدأ أن الشوط الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل، ضرب بيرث جلوري بقوّة مسجلاً هدف التقدّم عبر ركلة حرة رائعة من برونو فورنارولي.


وشهدت المباراة الكثير من التقلّبات والإثارة في الشوط الثاني الذي سجّل فيه شنغهاي شينهوا ثلاثة أهداف ولكن بيرث جلوري خطف نقطة بفضل هدف متأخر عبر نيل كيلكيني من ركلة جزاء.


وفى نفس المجموعة، اليوم قلب فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى متصدر المجموعة تأخره بهدف أمام إف سى طوكيو الياباني، لفوز بهدفين لهدف، في المباراة التى جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة فى دورى أبطال آسيا 2020.


وتقدّم طوكيو بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة عبر كينسوكى ناجاى، ولكن أولسان عادل النتيجة قبل دقيقة واحدة فقط من الاستراحة بركلة حرة رائعة من يوون بيت-جارام.


ثم عاد اللاعب نفسه ليحرز هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة الـ85 من اللقاء ليصعد الفريق إلى الدور المقبل من البطولة.


وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقى شنغهاى شينهوا مع أولسان هينداي، وبيرث جلورى مع طوكيو،
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذى تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر.