الخميس 23 مايو 2024

ديزنى تختار كيليمان وسبايني وبامبر لمسلسل Willow

فن30-11-2020 | 23:00

اختارت شركتا Disney، و Lucasfilm ، الثلاثي إيلى بامبر، وكايلى سبينى، وإيرين كيليامان لبطولة مسلسل  "Willow"المأخوذ عن فيلم الخيال العلمي المنتج عام 1988.

 

واشتهرت إيلي بامبر بدور البطولة فى فيلم (Nocturnal Animals)، وعُرفت كايلي سبايني ببطولتها لفيلم (The Craft: Legacy)، بينما إيرين كيليمان عُرفت ببطولتها لفيلم (Solo).

 

وسيكون المسلسل الجديد، محاكاة لفيلم خيال علمى بنفس الاسم تم إنتاجه في عام 1988، وسيشارك نجم الفيلم القديم وارويك ديفيس في المسلسل، حيث سيعيد تأدية دور البطولة.

 

ويحكي فيلم Willow القديم، الذي كتب له السيناريو دولمان عن قصة جورج لوكاس، قصة مزارع قزم، ويٌجبر على الاعتناء بطفل رضيع وحمايته، وتحاول الملكة قتل هذا الطفل، بسبب ظهور نبوءة أن هذا الرضيع سيكبر وينتزع منها الملك.

 

وسيقدم المسلسل المنتظر شخصيات جديدة كليًا إلى عالم الملكات المسحور والوحوش ذوى الرأسين، مع عودة شخصية البطل الرئيسية "ويلو أوفجود".

 

وقد رفضت الشركات المنتجة الإفراج عن أى معلومات إضافية بخصوص العمل، ولكنهم وعدوا بورود مفاجئات جديدة للمشاهدين، ستجعل أحداث المسلسل مختلفة وغير متوقعة، ولكنها ستحافظ على "الخطوط العريضة" للقصة الأصلية.

 

 

كانت Disney + بدأت في إنتاج المسلسل في الشهر الماضي، وقد استطاعت اقناع نجم الفيلم الأصلي  "وارويك ديفيس" بالعودة لبطولة المسلسل الجديد، وسيكون بدور المنتج التنفيذي والتجريبى جون إم تشو، بينما سيكون جوناثان كاسدان، وويندي ميركل هما مديرى المسلسل، وسيقوم رون هوارد، وهو الذي أخرج الفيلم القديم، بدور المنتج التنفيذي، وسيعمل بوب دولمان، كاتب الفيلم الأصلي، كمنتج استشاري.