الخميس 16 مايو 2024

6 مباريات قوية بمجموعة بحري في القسم الثاني اليوم

رياضة1-12-2020 | 12:33

تقام اليوم الثلاثاء، 6 مباريات ضمن منافسات الأسبوع الثاني، للمجموعة الثالثة "مجموعة بحري" بدوري القسم الثاني  بينما تأجلت مباراتي الرجاء مع بلدية المحلة، وبنى عبيد مع المنصورة ليوم الخميس.


أبو قير للأسمدة × دكرنس


يسعي فريق أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس، عندما يستضيف دكرنس بقيادة مصطفى عبده، لتحقيق الفوز ومواصلة تربعه عى قمة الترتيب بعدما افتتح الموسم بفوز غالي فريق كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، بينما فريق دكرنس وصيف المجموعة برصيد نقطة بعد تعادله مع فريق المالية بهدف لمثله.


الحمام × فاركو


ويلتقي فريق الحمام بقيادة سعد سمير مع فريق فاركو بقيادة أحمد عاشور، وهي المباراة الأولى للحمام بعد تأجيل مباراته في الأسبوع الأول بسبب الأمطار أمام الجزيرة مطروح، بينما فاركو في المركز الثاني بعد تعادله مع الرجاء بهدف لمثله في الافتتاح.


الأوليمبي ×  بيلا

يحل فريق بيلا بقيادة إبراهيم الشهيدى ضيفا على الأوليمبي السكندري بقيادة أحمد ساري، ويدخل الفريقين اللقاء برصيد نقطة بعد تعادل بيلا مع المنصورة، وتعادل الأوليمبي مع سبورتنج بدون أهداف.


المالية  ×  ألعاب دمنهور

يواجه فريق المالية بقيادة أيمن مجدي، نظيره دمنهور بقيادة محمد فايز، ويدخل الفريقين اللقاء برصيد نقطة واحدة بعد تعادل دمنهور مع حرس الحدود بدون أهداف، وتعادل المالية مع دكرنس بهدف لمثله.


حرس الحدود × الجزيرة 

يلعب فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم مع فريق الجزيرة بقيادة محمد سليمان، ويدخل فريق الحرس اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد نقطة بعد تعادله مع فريق دمنهور بدون أهداف، بينما فريق الجزيرة بدون نقاط بعد تأجيل مباراتة مع الحمام.


سبورتنج  ×  كفر الشيخ

يستضيف فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، على ملعب نادي ويست سيتي بالاسكندريه، نظيره كفر الشيخ بقيادة عبد الفتاح عبد الرازق.


وتعادل سبورتنج مع الأوليمبي بدون أهداف في الأسبوع الأول، بينما كفر الشيخ بدون رصيد بعد هزيمته بهدفين مقابل هدف من أبو قير.