الجمعة 21 يونيو 2024

أسرار وكواليس مفاوضات الزمالك لضم أحمد الشيخ

رياضة2-12-2020 | 16:13

كشف مصدر داخل لجنة الكرة بنادى الزمالك أن ميدو حزين وكيل اللاعبين هو من تواصل مع أحمد الشيخ بالأمس وعرض عليه الانضمام إلى صفوف الزمالك وذلك بعد رحيله عن الأهلي.

وتابع فى تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم" أن الشيخ أبلغ حزين بترحيبه بالانضمام إلى صفوف نادى الزمالك وعدم الممانعة فى الأمر.

وطلب حزين من الشيخ مهلة لعرض الأمر برمته على لجنة الكرة بالزمالك فى اجتماع اليوم لحسم الموقف بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه قد يتم عقد جلسة مع اللاعب اليوم حال موافقة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق على ضمه .

يذكر أن احمد الشيخ كان قد رحل من صفوف النادى الأهلى مجانا بناء على قرار من موسيمانى المدير الفنى للأحمر الذى أكد عدم حاجته إلى اللاعب فى الفترة المقبلة وطلب من إدارة الأهلى التخلص من اللاعب .

الجدير بالذكر أن خسارة جاءت خسارة الزمالك من طلائع الجيش ووداع البطولة جاءت لتقلب الأمور رأسا على عقب خاصة وأن الخروج من كأس مصر جاء بعد أيام قليلة من خسارة الفريق من الأهلى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى وكانت تطمح الجماهير البيضاء أن يفوز الفريق بكأس مصر حتى يعوض الخسارة للقب الإفريقى

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة قد اصدر قرار بعد النهائى الإفريقى بحل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وعين لجنة مؤقتة تدير شئون النادى برئاسة المستشار احمد البكرى وذلك لحين إجراء انتخابات بعد دورة الألعاب الأوليمبية