الإثنين 10 يونيو 2024

جيسون ستاثام يقترب من بطولة فيلم «Small Dark Look»

فن3-12-2020 | 01:07

اقترب نجم الأكشن البريطاني الشهير جيسون ستاثام من خطف دور البطولة في فيلم دراما الجريمة الجديد "Small Dark Look"، وقد كان اسم الفيلم معروف سابقًا باسم "Body Cross "، ولكن تم الاستقرار على تغيير الأسم، كما تم استبدال المخرج القديم للفيلم "ويليام أولدرويد"، بمخرج جديد هو المخرج الدنماركي "مارتن زاندفليت"، والذي سبق أن ترشح للحصول على أوسكار أفضل مخرج عام 2017 عن فيلمه " Land of Mine".


وسيكون مؤلف الفيلم هو ستيفن نايت، الذي قد سبق أن ترشح لأوسكار أفضل سيناريو  عام 2002 عن فيلمه "Dirty Pretty Things"، وتدور قصة فيلم الجريمة المنتظر حول جرائم المافيا الروسية في لندن.


كانت أفلام النجم جيسون ستاثام قد حققت أرباح تخطت 7.8 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ويرجع الفضل في ذلك إلى أفلامه التي حاز دور البطولة فيها من نوعية سلسلة أفلام "Fast and Furious"، وفيلم "The Meg" وسلسلة أفلام "The Expendables"، وفيلم "Spy" وسلسلة أفلام "Transporter"، والعديد من الأفلام الشهيرة الأخرى. 


يذكر أن آخر أفلام ستاثام كانت بعنوان "Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw"، وقد شارك فيه دور البطولة مع نجم المصارعة دواين جونسون "ذا روك"، بالإضافة للنجم البريطاني أدريس إلبا، ومن إخراج ديفيد ليتش، وكان الفيلم انشأ بميزانية 200 مليون دولار، واستطاع تحقيق أرباح ضخمة عالميا تجاوزت حاجز 759 مليون دولار أمريكي.

    الاكثر قراءة