الأربعاء 22 مايو 2024

قائد يوفنتوس يعلق على أداء الحكمة الفرنسية «فرابات»

رياضة3-12-2020 | 11:35

علق الإيطالى ليوناردو بونوتشي، مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالى على اختيار الحكمة الفرنسية ستيفانى فرابات، لإدارة لقاء فريقه ونظيره دينامو كييف الأوكرانى ضمن الجولة الـ5 من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء أمس.


ونشر قائد يوفنتوس عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر،  صورة تجمعه بحكمة اللقاء"فرابات" وعلق: الحقائق هى التغييرات.


وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، الإثنين الماضى رسمياً، تعيين الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت لادارة لقاء يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني ضمن الجولة الـ5 لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا والتى أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو،مساء أمس.


وأصبحت "ستيفاني فرابارت "بعد مباراة بين يوفنتوس وديننامو كييف أول امرأة تدير مباراة في دوري أبطال أوروبا للرجال.


ولم يكن اختيار الحكمة البالغة من العمر 37 عامًا للمباراة بين يوفنتوس ودينامو كييف التى أقيمت أمس، التحدى الأول، فلقد سجلت فرابارت بالفعل أرقامًا قياسية أخرى، كأول امرأة تحكم في الدوري الفرنسي، كما أدارت نهائي كأس السوبر الأوروبي في عام 2019،  وظهرت لأول مرة في أكتوبر الماضي في الدوري الأوروبي.


واكتسح فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب "يوفنتوس" بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وافتتح أهداف اليوفي فى المباراة اللاعب فيديريكو كييزا في الدقيقة الــ21 من عمر المباراة، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الــ57، واختتم أهداف اليوفي فى المباراة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فى الدقيقة الــ66.


ووصل يوفنتوس إلى النقطة الــ12 في المركز الثاني بالمجموعة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بالتساوي فى النقاط مع فيرينكفاروسي المجري.