الأحد 16 يونيو 2024

تحرير 644 مخالفة للمحلات لعدم الالتزام بإجراءات مواجهة كورونا

حوادث3-12-2020 | 11:44

تواصل أجهزة الامن بوزارة الداخلية، جهودها للحفاظ على سلامة المواطنين وتنفيذ الإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير 644 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية، بمخالفة قرار الغلق، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 5461 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

 

وسوف تستمر تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين وذلك فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذلك إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.


وعلى جانب آخر، وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور، ومختلف مديريات الأمن، مع الجهات المعنية حملات مكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق عدد من مديريات الأمن للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.

 أقرأ أيضاً.. الحكم بالمؤبد على راعي أغنام بتهمة القتل في الزقازيق

وأسفرت جهود تلك الحملات على مستوى محافظات (القاهرة – جنوب سيناء – مطروح - أسيوط – البحيرة – الفيوم – الأقصر – الإسماعيلية – سوهاج – المنيا – بنى سويف – بورسعيد – قنا – القليوبية - الشرقية) عن فحص 624 سائقًا، حيث تبين إيجابية تعاطى 63 حالة منهم، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.