الإثنين 13 مايو 2024

نشرة «حوادث الهلال اليوم».. قضية ريهام هتخلص بـ2000 جنيه.. القبض على متحرش

حوادث3-12-2020 | 20:55

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، توثيقاً لأبرز الحوادث اليوم الخميس، 3 ديسمبر، لمساعدة متابعينا على رصد كل جديد.


أستاذ قانون: قضية ريهام سعيد «هتخلص بـ2000 جنيه»

رصدت الهلال اليوم الرأي القانوني في مدى المسئولية الواقعة عليها، حيث أكد الدكتور أحمد مهران أستاذ القانون العام أنه لا يوجد قانون يجرم التصوير وهناك قنوات متخصصة لتصوير الحيوانات في البرية، والعرض لا يوجد به جريمة، لأنه لا يخالف المعايير الذي وضعتها الهيئة الوطنية للإعلام، ولا يشكل تهديدًا أو خطرًا ولا مساسًا بكرامة إنسان، أو تحريضًا علي فسق، أو الاعتداء على أمن الدولة.

مقتل سائق «توكتوك» بجريمة غامضة في أجا

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية جهودها لكشف ملابسات مقتل سائق "توك توك" بدائرة مركز شرطة أجا.

إخلاء سبيل جاسر عبد الرازق وأعضاء المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل جاسر عبد الرازق مدير المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، واثنين من أعضاء المبادرة، على ذمة القضية بضمان محل إقامتهم.

مفتى الجمهورية يهدي وزير الداخلية إصدار «فقه الجندية»

استقبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، فضيلة الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، وقد تم خلال اللقاء استعراض سُبل التعاون مع دار الإفتاء المصرية بشأن تأكيد المفاهيم المستنيرة والوسطية لتعاليم الدين الإسلامي، حيث أشاد الوزير بأهمية الدور التوعوى الذى تقوم به دار الإفتاء لتوطيد مفهوم سماحة الدين، والعمل على تجديد الخطاب الدينى ونشر برامج التحصين الفكري.

امسك متحرش.. ضبط عاطل تحرش بفتيات مدرسة في الغربية (صور)

نجحت مديرية أمن الغربية، فى إلقاء القبض على المتهم بالمتحرش بعدد من الفتيات بقرية المعتمدية التابعة لمركز المحلة الكبرى، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

"إحنا جيران".. اعترافات المتهمين بقتل مسنة وسرقتها بإمبابة

اعترف المتهمون أمام اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير قطاع أمن الجيزة، بقضية قتل سيدة مسنة داخل منزلها بمنطقة إمبابة وسرقة مصوغاتها الذهبية وأموالها.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air