الأربعاء 15 مايو 2024

نسرين طافش تتألق بإطلالة متميزة في العرض الخاص لـ"حظر تجول"

فن4-12-2020 | 22:55

 

 

حرصت الفنانة نسرين طافش، على حضور العرض الخاص لفيلم "حظر تجول" الذي يُعرض حاليًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42.

 

وارتدت "طافش" قصير فستان باللون الأسود مزين باللون الأبيض، وتركت شعرها مُنسدلاً، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة فزادها ذلك جمالاً، وبدت وهي مُمسكة شنطة سوداء، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

 

 

في سياق متصل، استقبل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الجمعة الفيلم المصري "حظر تجول" المشارك في المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدورة 42.

 

وشهد المسرح حضور كبير وكثيف لم تشهده أفلام أخرى، إذ حرض على حضوره مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم "نسرين طافش، ليلى علوي، هنا شجة، جميلة عوض، المخرج مجدي أحمد علي، شريف رمزي، أمير شاهين، وحيد حامد".

 

ومن صناع الفيلم حضر المخرج أمير رمسيس، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة أمينة خليل، الفنان أحمد مجدي، الموسيقار تامر كروان، المنتج صفي الدين محمود.

 

وقدم الفيلم الناقد أندرو محسن المنسق الفني للدورة 42، قائلا "يسعدنا الإعلان عن واحد من أبرز أفلام المسابقة هذا العام، هو (حظر تجول) لأمير رمسيس في عرضه العالمي الأول".

 

وقال أمير "فخورين بمشاركتنا في المهرجان، وحابب أرحب بأعضاء فريق العمل ومنتجين الفيلم صفي الدين محمود، وأشكر الفريق التقني الذي كان خلف الكاميرا، ومنهم سالي والي"، ودعا باقي الفريق للوقوف وليحييهم الحضور، مضيفا " شكرا ليكم الفيلم مكنش هيبقى موجود النهاردة من غير شغلكم".

 

 

فيلم "حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة: إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبدالوهاب، وشريف فتحي.