السبت 11 مايو 2024

بعد محاولة صلح شقيق ياسمين عبدالعزيز.. تعرف إلى خلافات النجوم العائلية

فن5-12-2020 | 18:07

نشر وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز منشور عبر صفحته علي موقع "فيسبوك" يحاول فيه أن يعيد المياه لمجاريها بينه وبين شقيقته، حيث قال: "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك، ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك، بالشكل اللي يليق بيكي".

بدأت الخلاف بينهما عندما هاجم وائل شقيقته ياسمين بمنشور طويل، كان مضمونه أنه وقف بجانبها في العديد من المواقف، واختتمه بانتقادها بعلاقتها بالفنان أحمد العوضى.

ولم يكن هذا هو الخلاف الأول بين الأشقاء في الوسط الفني، فهناك العديد من الخلافات الأسرية بين الفنانين وأشقائهم شغلت الرأي العاام ، منها خلاف كبير استمر لسنوات بين المطربة أصالة وشقيقتها ريم، وذلك بسبب اختلافهم فى الأراء السياسية، حيث من المعروف عن أصالة أنها داعمة للثورة السورية، بينما كانت شقيقتها تدعم النظام السوري، ولكن انتهى الأمر عام 2019 بجلسة صلح في منزل أنس شقيقها.

وحدث خلاف كبير بين المطربة أنغام وشقيقتها الراحلة غنوة، بسبب رفض أنغام دخول غنوة عالم مجال الغناء، و لم يكن هذا الخلاف الوحيد بينهما، فظهور أنغام في أحد البرامج وحديثها عن أخيها غير الشقيق أحمد وإعاقته، دفع غنوة وقتها إلى الهجوم عليها وإتهامها أنها لا تهتم بأسرتها وتنكر أخاها، لكن الخلاف انتهى قبل وفاة غنوة فى حادث سير بفترة قصيرة.

وحدث خلاف أيضاً بين مصطفي قمر وشقيقته، التى رفعت عليه دعوى لإثبات نسبه إلى والدتها بسبب الميراث، وقالت إنه نجل زوجة أبيها، لكن
مصطفى رد وقتها بمستندات وأثبت صحة كلامه وأنه شقيقها من الأب والأم.
    Dr.Radwa
    Egypt Air