الإثنين 10 يونيو 2024

فيسيل كوبي اليابانى يعبر إلى ربع نهائى دورى أبطال آسيا

رياضة7-12-2020 | 13:50

صعد نادي فيسيل كوبي الياباني إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على فريق شنغهاى اس آي بي جي الصيني بهدفين نظيفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات دور الـ16 لدورى أبطال آسيا لمنطقة شرق القارة.


وتقدم لاعب برشلونة والمنتخب الإسبانى، أندريس إنييستا، بالهدف الأول لفريقه فيسيل كوبي اليابانى فى الدقيقة الـ30.


وتوغل إنييستا فى دفاعات فريق شنغهاى الصينى ثم سدد كرة مرت من أسفل يديي الحارس الصينى لشنغهاى مسجلاً هدف التقدم للفريق اليابانى. 


وحاول الفريق الصيني عن طريق نجمه البرازيلي أوسكار ولكن لم يتفلح محاولاته لإدراك التعادل طوال الشوط الأول، لينتهى بتقدم فيسيل كوبي يهدف وحيد.


وفى الشوط الثاني سجل اللاعب "دايجو نيشي" الهدف الثاني للفريق اليابانى فى الدقيقة الـ50 من اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز الفريق اليابانى الذى يتأهل للدور ربع النهائى فى المشاركة الأولى له فى البطولة، فى حين خرج شنغهاى من دور الـ16 فى المشاركة الـ5 له فى البطولة.


وكان فيسيل كوبي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقطة من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لسوون سامسونج بلو وينجز الثاني، وجوانجزو ايفرجراند الصيني الثالث.


في المقابل حصل شنغهاي اس آي بي جي على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من ست مباريات، بفارق أربع نقاط خلف يوكوهاما مارينوس، مقابل 7 نقاط لجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 5 لسيدني الأسترالي.

    الاكثر قراءة