الأحد 19 مايو 2024

«كوتينيو» قبل لقاء يوفنتوس: غدًا لدينا مباراة كبيرة.. ونسعى لتصدر المجموعة

رياضة7-12-2020 | 14:09

قال الجناح البرازيلي "فيليبي كوتينهو" لاعب برشلونة الإسباني فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق مواجهة يوفنتوس الأيطالي لحساب الجولة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا: غدًا لدينا مباراة كبيرة ، علينا أن نفوز لتصدر المجموعة.

ويلتقى الفريقان غدا على ملعب الكامب نو فى المباراة التى ستحدد صاحب المركز الأول والوصيف فى المجموعة ، حيث يحتل برشلونة الصدارة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات فى حين يحتل يوفنتوس الوصافة بفارق 3 نقاط خلف برشلونة.

يذكر أن برشلونة الإسباني حقق فوزاً كبيراً على مضيفه فيرينكفاروسي المجري بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضى، علي ملعب "بوشكاش أرينا" بالمجر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل الهدف الأول لبرشلونة المهاجم جريزمان في الدقيقة الــ14 من عمر الشوط، وأضاف الهدف الثاني اللاعب مارتين برايثوايت الهدف الثاني فى الدقيقة الــ20، واختتم أهداف برشلونة عثمان ديمبيلي فى الدقيقة الـــ 28 من ركلة جزاء.

ووصل برشلونة إلى النقطة الــ15 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد فيرينكفاروسي عند نقطة واحدة فى المركز الأخير، وضمن برشلونة ويوفنتوس الإيطالي بطاقتين التأهل عن المجموعة لدور الــ16.


    الاكثر قراءة