السبت 29 يونيو 2024

زينة لـ«الهلال اليوم»: «مش عايزة أبقى فستان على الريد كاربت»

فن7-12-2020 | 15:06

علقت الفنانة زينة، على قلة ظهورها في المهرجانات والمحافل الفنية، قائلة: "أنا مش عايزة أكون عبارة عن فستان في المهرجان، يا بستلم جائز أو بسلم جايزة أو في لجنة تحكيم".


وأضافت "زينة" في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم" بأنها سعيدة بتكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة:" انا فرحت جدا بتكريمها وهي تستحق دا فعلا، لأنها بتمثل من زمان والمفروض كانت تبق أول واحدة تستلم الجائزة".

 

وأشارت "زينة" إلى أنها ترشح الفنانة غادة عبدالرازق لـ جائزة فاتن حمامة الدورة المقبلة، قائلة: "ممكن أرشح الفنانة غادة عبدالرازق لأني بحب تمثيلها جدا".

 

وتابعت زينه حديثة عن استخدامها لـ السوشيال ميديا قائلة: "أنا مش بتعامل معاها لأنها متعبة جداَ، كفاية تعب المهنة أصلا، مشيرة الى أن ظاهرة التنمر تجتاح السوشيال ميديا ولابد من وجود قانون يعاقب المذنب".

 

يشار إلى أن آخر أعمال زينة مسلسل جمع سالم الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي، يناقش العمل في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق، ومن بطولة دلال عبد العزيز، ملك قورة، محمد علاء، سلوى خطاب ومحمد شاهين.