السبت 25 مايو 2024

تامر حسين أفضل شاعر غنائي في 2020.. ويتسلم جائزة «نجم العرب»

فن7-12-2020 | 15:00

قال الشاعر الغنائي تامر حسين إن الدعوة وجهت له من مهرجان نجم العرب، لاستلام جائزة أفضل شاعر غنائي عن أعماله في عام 2020، بدءًا من ألبومات عمرو دياب، وحتى أحدث أعماله مع تامر حسني.

وكتب حسين عبر تغريدة على تويتر: "تم دعوتى من مهرجان نجم العرب لاستلام جائزة أفضل شاعر غنائي عن أعمالي في عام ٢٠٢٠ ابتداء من ألبوم الفنان عمرو دياب ألبوم سهران "سهران _ يوم تلات _ قدام مرايتها _ حايعيش يفتكرنى _ مكانك فى قلبى _ جامدة بس _ يابلدنا ياحلوة - أماكن السهر لأحدث أعمالي مع الفنان تامر حسني".

ويُذكر أن "تامر حسين" من الشعراء الذين تركوا بصمتهم في عالم الغناء حيث كتب للهضبة 40 أغنية و حققوا نجاح ساحق و كتب الأغاني لنجوم عديدة منذ عام 2006 و من هؤلاء الفنانين هم : حسام حبيب و عمرو مطفي و الراحل عامر منيب.

ويُعد المهرجان المصري الوحيد الذي يكرم النجوم علي تصويت من الجمهور الخليجي والعربي فقط ولا يضم رأي الجمهور المصري، وهدف من ذلك القرار تكريم الفنانين الذين حققوا جماهيرية كبيرة خارج مصر وعلى نطاق الوطن العربي.

يرأس مجلس إدارة المهرجان "محمد فريد" وستبدأ فاعليات المهرجان يوم 12 ديسمبر 2020 في فندق الماسة بالقاهرة وتكرم العديد من الفنانين في الدورة الرابعة و هم :أحمد السقا  وغادة عادل وأمينة خليل ودنيا سمير غانم وحنان مطاوع ومحمد ممدوح وطارق لطفي وأحمد داود والعديد من نجوم الفن والغناء والإعلام، كما شهدت الدورة الثالثة تكريم كل من: تامر حسنب ومحمد هنيدي ومنة شلبي و أكرم حسني وآسر ياسين وصلاح السعدني وهشام سليم.

    الاكثر قراءة