الأربعاء 15 مايو 2024

رامي جمال لـ"الهلال اليوم": زهقنا من البلطجة.. ومرض البهاق قضية مهمة

فن7-12-2020 | 21:25



أعرب النجم رامي جمال، عن سعادته بـتناول ظاهرة مرض "البهاق" في عمل درامي، بالأخص بعد أصابته به ومحاولة التوعية بالمرض.

 

وقال رامي جمال في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "زهقنا من قضايا البلطجة والمخدرات في المسلسلات، ولازم نناقش قضايا جديدة بتهدد المجتمع فعلا، وبالأخص مع البنات لأن أنا كراجل مش مهم أو مش هتأثر عليا أوي مثل البنات.

 

وأشار رامي جمال إلى أنه تلقي دعم من عدد كبير من الجمهور، قائلاَ:" الحمد لله ربنا وقف جنبي ناس ودعمتني جامد، لدرجة ان فيه شخص قالي أنا مسمعتش ليك أغاني قبل كدا ولكن بدعيلك ان ربنا يشفيك ".

 

وبسؤال رامي جمال عن أهمية السوشيال ميديا في حياته، قال: "السوشيال ميديا بالنسبة للفنان هي قناته الأساسية وتعد أقوي وسيلة للنجاح مقارنة بالوقت الماضي الذي كانت أهم وسيلة للنجاح  فيه هى التليفزيون".

 

وأضاف "جمال" أنه انتهى من ألبومه الجديد ولا ينوي طرح أغاني جديدة منه، بسبب انتشار فيروس كورنا المستجد، قائلاَ: "أنا نزلت أغنية "سقف" وكسرت الدنيا ومغنتهاش لايف لحد دلوقتي".

 

وبمناسبة العام الجديد المقبل 2021، وجه رامي جمال رسالة لجمهوره من خلال "الهلال اليوم" قائلا: "يا رب الناس تبقى بخير وينتهي فيروس كورونا ومنفقدش عزيز تاني".

 

يذكر أن رامي جمال، طرح مؤخرا ألبوم "أنا لوحدي"، وتضمن ١٤ أغنية وهي: "استغنيت، مش ملاحظ حاجة، فاهماني، بيهم كلهم، أنا لوحدي، مين غيرك في القلب، يا مراكبي، اللي مشيوا، مش دلوقت، سقف، ما غيرتش، خليكي، عيونك خطر، لقلبك سلام".

 

كما قدم جمال مؤخراً حفلا غنائيا في الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ووسائل التعقيم، وكانت أولى حفلاته بعد توقف جميع الأنشطة الاحتفالية ومنع التجمعات الجماهيرية بسبب كورونا.

 

قدم رامي أغنية "على حس حكايتنا"، للفنانة إليسا في أحدث ألبوماتها"صاحبة رأي"، من كلماته وألحانه، وحصلت على عدد مشاهدات ضخم وصل لأكثر من 3 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب .

    Dr.Radwa
    Egypt Air