الأحد 19 مايو 2024

ارتفاع عدد ضحايا حادث «أتوبيس الشبكة» بالدقهلية بوفاة العريس

محافظات8-12-2020 | 11:43

ارتفع عدد ضحايا "أتوبيس الشبكة"، على الطريق جمصة السريع ناحية منطقة نقيطة، إلى 4 أشخاص، حيث توفي العريس متأثرًا بإصاباته.


وكان طريق جمصة السريع، شهد اصطدام سيارة ميكروباص وسيارة ملاكى على الطريق السريع أمام أكاديمية السلاب، أسفر عن إصابة 14 شخصا في حالة خطيرة، وتوفي العريس ويدعى "فتحي إبراهيم"، 24 عاما، في المستشفى.


وأعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، عن وفاة شقيقة العريس وتدعى "ليلى إبراهيم فتحي"، 24 عاما، وطفلها الرضيع محتجز في المستشفى يعاني من كور في الفخذ، وتوفيت أم العروس وتدعى "سها على محمد على"، 43 عاما، في موقع الحادث، والتصريح بخروج 8 مصابين استقرت حالتهم الصحية، وباق المصابين  وعددهم ثلاثة، حالتهم خطيرة واحتجزوا جميعًا في قسم الطوارئ.


وبين "مكى" أن المصابين الثلاثة هم:  السيد السيد أحمد السعيد، 38 عام، مقيم في سندوب،  سائق الميكروباص، مصاب باشتباه كسر بالفقرات، والعروس آلاء شريف عبد العاطي، 18 عام، مصابة باشتباه كسر في عظام الساق اليسري وعظام الوجه واشتباه نزيف داخلي، ومصطفى محمد فوزي، سنة وثلاث شهور، ومصاب باشتباه خلع في عظمه الفخد.


وهرعت 10 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، لنقل المصابين، وتبين أنهم أسرة واحدة، وكانوا في طريقهم إلى شراء "الشبكة" لإتمام الخطوبة.