الخميس 30 مايو 2024

أابو المعاطي زكي: ما حدث لرئيس الزمالك السابق «انتقام من الله».. فيديو

رياضة8-12-2020 | 22:43

يري الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أنه يجب توجيه الشكر للجنة الخماسية التي إدارة اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بقيادة عمرو الجنايني، بعد نجاحها باقتدار في عمل لائحة جديدة.

 

وأضاف "زكي" في تصريحات خاصة لـ" الهلال اليوم"، أن ما يحدث في الأوساط الكروية هي خناقة انتخابات خلال الفترة السابقة .

 

 وحول أزمة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإداراته، قال أبو المعاطي زكي، "إنه متفائل بتواجد تلك اللجنة وأن النادي كان نادي فرد وأسرة".

 

وطالب الناقد الرياضي لاعبي الزمالك القدامى بحضور المباريات والتدريبات لتحفيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى النادي يمتلك لاعبين على أعلي مستوى ونجوما كبار.

 

وأضاف أنه قبل فوز النادي الأهلي بلقب البطولة الأفريقية الأخيرة، لم يكن اللقاء محسوما للمارد الأحمر في دلالة على قوة فريق الزمالك وعظمة جماهيره.

 

وتابع : "أتمني التوفيق للجنة المؤقتة بالزمالك، ولجنة الكرة أيضا التي تستطيع إدارة اتحاد الكرة وليس فريق كرة فقط".

 

وعن رحيل رئيس الزمالك خلال الفترة الماضية، أكد أن الوسط الرياضي المصري يسير نحو الحب والتفاهم، وأن الله سبحانه أذل من سب وشتم وخاض في الأعراض، وأن ذلك تطبيقا للقاعدة الإلهية التي قالها الشيخ الشعراوي، بنصرة المظلوم .

 

وأنهي أبو المعاطي زكي تصريحاته، بأنه الله انتقم من رئيس الزمالك السابق بعد السقوط في انتخابات مجلس النواب والطرد من رئاسة النادي، بجانب محاسبته من قبل لجنة التفتيش من وزارة الشباب والرياضة، وكما طالبنا من قبل.