الخميس 13 يونيو 2024

النيابة العامة تستمع إلى شهود وفاة المتهم بقتل والدته فى الهرم

حوادث9-12-2020 | 11:39

استجوبت النيابة العامة بجنوب الجيزة عدداً من شهود العيان، فى واقعة وفاة المتهم بقتل والدته بمنطقة الهرم فى الجيزة؛ بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية، وكان من بينهم عدد من المحتجزين ورجال الأمن.


وتوفي المتهم بقتل والدته بمنطقة الهرم، خلال شهر أكتوبر الماضى، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، حيث شعر بحالة إعياء أثناء حجزه بقسم شرطة الهرم، وتم نقله إلى المستشفى منذ يومين، إلا أن حالته الصحية تدهورت وفارق الحياة بالمستشفى.


 اقرأ أيضا .. اليوم.. الحكم على متهمين اختلسا 1.5 مليون جنيه من محكمة


وكان المتهم اعترف عقب القبض عليه بقتل والدته داخل شقتها بالهرم، وقال إنه يقيم هو وزوجته بصحبة والدته، إلا أن زوجته تركت المسكن بسبب خلافات أسرية، وتدهورت حالته النفسية وزادت بعد تركه لعمله وكانت والدته تعايره لكونه عاطلا ولأنه لم ينجب، مما أدى إلى انهيار حالته النفسية، ودفعه للاعتداء عليها بالضرب، وتكرر اعتداؤه عليها حتى وصل إلى ضربها فى الشارع.


وقال المتهم إنه كان يهددها بالقتل إذا استمرت فى معايرته، إلا أنها لم تتوقف عن سوء معاملته، ويوم الحادث اعتدى عليها بالضرب بيديه وقدميه، حتى فارقت الحياة.


 اقرأ أيضا .. اليوم.. محكمة جنايات القاهرة تنظر في قضية ربة منزل استعانت بأشقائها لسرقة زوجها في التبين


وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، أن المتهم كان يطفئ السجائر بجسد والدته، كما أشعل النار سابقا بملابسها مما أصابها بعدة حروق، وأنها فارقت الحياة نتيجة إصابتها بنزيف داخلى، وتهتك بالطحال.


وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد وفاة ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة المطبعة، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة مالكة الشقة بها العديد من الإصابات والجروح والحروق وبعد معرفتهم أن ابنها متورط بقتلها قبضوا عليه وحبسه على ذمة التحقيقات.