الإثنين 1 يوليو 2024

جومانا مراد تكشف لـ"الهلال اليوم" سبب عدم استكمالها حضور مهرجان القاهرة السينمائي

فن9-12-2020 | 13:25

قالت الفنانة جومانا مراد، إنها سعيدة بحضور مهرجان القاهرة السينمائي لـ أول مرة وبرفقة زوجها، بدورته الـ 42 بمقر دار الأوبرا المصرية.

 

وأضافت في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم"، أنها لم تستطع مشاهدة معظم الأفلام التي تم عرضها خلال المهرجان، وذلك بسبب إصابتها ببعض من التعب، قائلةَ: "حضرت أول يوم كنت كويسة، ومن تاني يوم وأنا مريضة".

وعن فيلم "حظر تجول" لـ الفنانة الهام شاهين والمخرج أمير رمسيس، قالت جومانا مراد إنها كانت تتنمى مشاهدة الفيلم ولكن مرضها منعها من الحضور، قائلةَ: "ببارك لـ الهام شاهين والمخرج أمير رمسيس".

 

وبسؤال زوجها عن طريقة تعامل الفنانة جومانا مراد في المنزل، قال: "جومانا بعيد عن كونها فنانة هي ست بيت شاطرة جدا، وبتهتم بأولادها وبيتها وزجها، وفي وقت التصور بتتصل تطمن علينا، وقبل ما تخرج من البيت بتجهز الأكل لينا".

 

وأشارت "مراد" إلى أنها تقرأ عددا من السيناريوهات المقرر أن تخوض بهم سباق رمضان المقبل، قائلة: "إن شاء الله معاكم في رمضان ولكن لسه بختار الأول".


وحصرت جومانا مراد، على تهنئة الشعب المصري بخصوص انتهاء عام 2020، وبداية عام جديد 2021، قائلة: "يارب تكونوا بخير دايما".

 

وكانت أخر أعمال الفنانة جومانا مراد، الدرامية مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وتصدره التريند أكثر من مرة، وخاصة بعد عرض الحلقة الـ 14 و وفاة "هشام" نجل الفنانة يسرا، والذي يجسد هذه الشخصية الفنان خالد أنور.

 

ومسلسل "خيانة عهد" من بطولة نغبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، وأبرزهم يسرا، خالد انور، حلا شيحة، خالد سرحان، عبير صبري، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، جومانا مراد، تيام قمر، هنادي مهنا، ومن تأليف أمين جمال، واخراج سامح عبدالعزيز