الأربعاء 26 يونيو 2024

حبس مرشح خاسر في انتخابات دائرة بلقاس بالدقهلية 4 أيام

حوادث10-12-2020 | 20:09

حبس المستشار عمرو جلال، مدير نيابة بلقاس، 25 شخصًا كان بينهم مرشح خاسر في انتخابات دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجّه لهم اتهامات بقطع الطريق الدولي الساحلي والتجمهر وقطع طرق "دمياط- الإسكندرية" من الاتجاهين؛ لإعلان رفضهم لنتيجة الانتخابات وللحصر العددي لأصوات الناخبين، والتي أعلنتها اللجنة العامة في بلقاس، وهو ما يجعل مرشحهم خاسرًا، وذلك پإشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية.

اقرأ أيضا..حبس أمين شرطة لابتزازه أصحاب المطاعم مقابل وجبات

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بقيام العشرات من أهالي منطقة حفير شهاب الدين بدائرة مركز بلقاس، بقطع الطريق الدولي الساحلي أمام المنصورة الجديدة، ووضعوا إطارات السيارات وأفرع الأشجار، وافترش عدد من السيدات الأرض احتجاجًا على سقوط المرشح عوض أبو النجا لجولة الإعادة.

وخرج أنصار المرشح الدكتور عوض محمد عبدالفتاح، وشهرته "الدكتور عوض أبو النجا"، وقطعوا الطريق الدولي الساحلي، من أمام منطقة حفير شهاب الدين بالدقهلية، ورددوا الهتافات المناهضة لنتائج الانتخابات.

 اقرأ أيضا..الجيزة: غلق جزئي لنفق 15 مايو أمام مسرح البالون لمدة 5 ساعات.. غدًا

وأرسل اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قوة أمنية إلى مكان تجمهر المواطنين، وللتفاهم معهم وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.