الأربعاء 26 يونيو 2024

نشرة الحوادث "الهلال اليوم": مصرع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابقة وزوجها بحادث مروري

حوادث11-12-2020 | 21:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة الموافق 11ديسمبر لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

 

القبض على متحرش بفتاة سودانية في الجيزة

تداول منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتعرض فتاة سودانية للتحرش من قبل عدد من الشباب بمنطقة البراجيل في محافظة الجيزة ومن ثم تقدمت فتاة بالغة من العمر 15 سنة، تحمل الجنسية السودانية ببلاغا لقسم شرطة إمبابة تتهم أحد الأشخاص "سوداني الجنسية" أيضًا بالاعتداء عليها بالضرب، مسببا إصابتها بإحدى عينيها.

 

مصرع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابقة وزوجها بحادث مروري

لقيت الدكتورة كريمة حلمي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابقة، وزوجها الدكتور أحمد عبد القوي أستاذ بكلية الزراعة جامعة قناة السويس مساء اليوم مصرعهما، بينما أصيبت ابنتهما بجروح خطيرة في حادث مروري بطريق نمرة 6 بالاسماعيلية.

 

إصابة طالب في حادث سير بالطريق الزراعى الشرقى فى سوهاج

لقي شاب مصرعه  في حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج نتج عنه إصابة طالب بجرح متهتك واشتباه كسر وتمزق بالأوعية الدموية بالقدم اليمني، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.

 

العثور على طفلين حديثى الولادة بالدقهلية ملقيان بالشارع بحادثين منفصلين

عثر أهالى محافظة الدقهلية، طفلين حديثى الولادة، بحادثين منفصلين، خلال 24 ساعة، حيث وجد أهالى مركز طلخا طفل حديث الولادة أسفل كوبرى شرنقاش، كما وجد أهالى قرية ميت الخولى مؤمن التابعة لمركز منية النصر، طفل آخر حديث الولادة موجودة به الحبل السرى، مما يشير إلى حداثة الولادة خلف مسجد البحر، بجوار المعهد الدينى، فيما تكثف مباحث الدقهلية من جهودها للوصول إلى أهل الطفلين.

 

«التهرب الجمركي بالإسكندرية» تضبط سجائر أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالإسكندرية، بالتنسيق مع مباحث التهرب الضريبي بالمحافظة، من ضبط كمية من السجائر أجنبية الصنع غير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية.

 

ضبط نحو 4 أطنان قمح غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

تمكن ضباط التموين بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، خلال حملاتهم على الأسواق لضبط السلع منتهية الصلاحية ومكافحة جرائم الغش التجاري، من ضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة سلع غذائية غير مرخص وبحوزته نحو 4 أطنان قمح غير صالحة للاستهلاك الآدمي.