السبت 28 سبتمبر 2024

"الدفاع الجوي" يشهد قمة كروية بين بيراميدز والاتحاد اليوم في الدوري

رياضة12-12-2020 | 12:37

يشهد إستاد الدفاع الجوي، في الخامسة مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل، وقمة كروية عندما يحل فريف الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن، ضيفا على بيراميدز ضمن مباريات الأسبوع الأول بطولة الدوري بنسخته الـ62.

 

ويدخل بيراميدز المباراة واضعا أمام عينه تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم بعدما حل الموسمين الماضيين في المركز الثالث خلف القطبين الأهلي حامل اللقب والزمالك الوصيف،  بعد منافسة قوية مع الزمالك على المركز الثاني، يحاول أن يبدأ بداية قوية للموسم الجديد لضمان المنافسة على لقب الدوري.

 

وضم  المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق  بيراميدز كل أسلحته استعدادا للمباراة، حيث شهدت القائمة تواجد رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ الوافد الجديد من الأهلي.

 

وجاء قائمة بيراميدز كما يلي:

 

حراسة  المرمى: مهدي سليمان – شريف إكرامي .

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – عبد الله بكري – طارق طه – أحمد توفيق – محمد حمدي – أحمد سامي.

 

خط الوسط: محمد فتحي – إسلام عيسى – رمضان صبحي – نبيل عماد دونجا – محمد فاروق – عبد الله السعيد – محمود حمادة – أحمد الشيخ – عمر العيوني.

 

خط الهجوم: جون أنطوي – دودي الجباس – محمود وادي.

 

بينما الاتحاد السكندري أنهى الموسم الماضي بالمركز العاشر، لكن قدم مستوى متميز أمام الأهلي بكأس مصر وكان قريب من المكسب لكن المارد الأحمر استطاع تأمين الفوز في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 

ويسعى هو الآخر لتحقيق ما أشبه بالمفاجأة وخطف النقاط الثلاثة والعودة بهم الإسكندرية، وهو ما خطط له حسام حسن المدير الفني للاتحاد.

 

وضم العميد  لقائمة الفريق كلا من :

 

حراسة المرمي: عماد السيد، محمد صبحي، صبحي سليمان.

 

خط الدفاع : محمد عطوة، داميون لوى، مروان النجار، كريم يحيي، السيد سالم، صبري رحيل، محمود رزق.

 

خط الوسط : خالد الغندور، احمد نبيل مانجا، عبد السميع إبراهيم، عمار حمدي، كريم ممدوح، احمد حجي، مروان عطية، محمد الصباحي، رزاق سيسيه.

 

خط الهجوم : خالد قمر، أحمد راشد، ويليامز روماريو.