الجمعة 27 سبتمبر 2024

عبدالناصر زيدان: سيراميكا كليوباترا من المرشحين للحصان الأسود بالدورى (فيديو)

رياضة12-12-2020 | 20:32

يري الناقد الرياضي عبد الناصر زيدان، أن فريق سيراميكا كليوباترا سيكون واحدًا من أفضل الفرق التي ستنافس أندية الوسط في الدوري المصري  خلال موسمه الجديد، مشيرًا إلى أنه قد يكون الحصان الأسود.


وتابع في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "سيراميكا أبرم صفقات كثيرة، وهذا قد يشكل أزمة للمدير الفني للفريق هيثم شعبان، في ظل وجود أسماء كبيرة داخل الفريق، ويحتاج إلى قوة كبيرة بمعاونة من جهازه الفني والإداري".


وأشار إلى أن الفريق يحتاج لمعالج نفسي لعمل توليفة كروية بين النجوم الكبار في الفريق.


وتابع: "إذا مرت الأسابيع الأولى دون أزمات؛ فإن الفريق سيكون قوة كبيرة خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل فترة توقف الدوري، خاصة أن الوقت لن يكون في صالحهم.


وشدد زيدان على أن سيراميكا كليوباترا سيكون ضمن الأندية التي تتمركز في منطقة الوسط بعيدًا عن صراعات القمة والقاع في بطولة الدوري الممتاز.


وقال زيدان: "الكل يتجه إلى المال، وكرة القدم بلا مال لا تساوي شئ".


وأضاف: "حينما يتواجد رجال أعمال على رأس الأندية، يكون ذلك مصدر قوة من أجل ضم لاعبين مميزين، ووجود المستثمرين ورجال الأعمال يحقق طفرة في رياضة كرة القدم بشكل خاص، وتكون الفائدة العامة في مشاهدة دوري قوي".


وأتم عبد الناصر زيدان تصريحاته بأن النسخة الحالية من موسم الدوري الممتاز 2020-2021، ستكون من أقوى نسخ الدوري منذ انطلاقه عام 1948.