الأربعاء 22 مايو 2024

مدحت العدل لـ إلهام شاهين: أنا طول الوقت مؤمن إنك ممثلة عبقرية

فن13-12-2020 | 01:52


أعربت الفنانة "إلهام شاهين" عن سعادتها، بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "حظر تجوال"،  وكشفت في مداخله عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية "لميس الحديدي" على شاشة "ON" قائلة: "ده شيء يدينا الثقة في أفلامنا وفننا كونه الفيلم الوحيد العربي ويشجعنا على تقديم فن أكتر". 


ومن جانبه وجه الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست أثناء لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي رسالة  لإلهام شاهين: قائلاً: أنا طول الوقت  مؤمن أنك ممثلة عبقرية لإن الفنان العبقري هو الي ماتحسيهوش أنو بيمثل.. وهي كدة مخلوقة موهوبة.. شرفتنيا  ورفعتي راسنا قدام كل العالم لإنه الفيلم المصري الوحيد وخلتينا فخورين زي ما بنفتخر "بمحمد صلاح". بعد العرض الأول لفيلم "حظر تجول" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أثار الفيلم ردود فعل متباينة، علمًا أنه الفيلم المصري الوحيد المشارك في مسابقة المهرجان الرسمية. 


ورأى بعض النقاد أن هناك جرأة في قضايا جرائم "الجنس العائلية" التي يناقشها الفيلم، بينما أعتبره آخرون بمثابة حجر صغير ألقي في مياه راكدة، ربما يدفع المشرع المصري إلى تشديد عقوبة هذا النوع من الجرائم المسكوت عنها لأسباب اجتماعية.