الأربعاء 7 اغسطس 2024

فراس سعيد: أنتظر عرض "وادي الجن".. و"لازم أعيش" مسلسل مهم

أخبار13-12-2020 | 14:29

قال الفنان فراس سعيد، إن المنصات التي باتت منتشرة، وتجذب الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية للعرض عليها، أو تقوم بإنتاج أعمال أصلية خصيصا لها، أمر صحي ويساعد على وجود منافسة قوية.

وتابع فراس في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "الموضوع صحي، وتسبب في إحداث رواج بالصناعة، خاصة وأنها تتمتع بحرية أكبر"، لافتا لظهور الكثير من الأعمال الجيدة في الفترة الأخيرة، التي بُذل فيها مجهود كبير، وعلى مستوى يضاهي الأعمال العالمية، سواء السينمائية أو التليفزيونية.

وأضاف "الصناعة حصل فيها تطور كبير فيما يتعلق بتناول الموضوعات، وهذا ما شاهده الجمهور في حكايات مسلسل (إلا أنا)،  وبينها الحكاية التي شاركت فيها (لازم أعيش)، وتناولت مرض البهاق، هناك موضوعات كانت بمثابة تابوه والناس تخشى الاقتراب منها، حتى لا تسبب حرجا لأحد، لكن مؤخرا أصبح هناك انفتاح أكثر على موضوعات وقضايا مهمة".

وتابع فراس "(لازم أعيش) مسلسل مهم مش عشان تناول المرض نفسه، لكن لأنه ألقى الضوء على تعامل الناس مع الظروف اللي احيانا بتكون خارج إرادتك، الناس بتعاملك بطريقة مختلفة وظروف مختلفة في الشغل والحياة الشخصية".

من ناحية أخرى ينتظر فراس سعيد عرض مسلسل "وادي الجن" على منصة فيو قريبا، والذي شهد مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 عرض أولى حلقاته، قبل أيام، وعن المهرجان قال فراس "من أهم المهرجانات في العالم، شفنا تطور كبير السنوات اللي فاتت، هذه الدورة كان في شوية مشاكل بسبب الحالة العامة التي يعاني منها العالم كله، لكن التنظيم هايل، وفيه مجهود جبار، بيوصل رسالة ان مصر بتحارب الكورونا والحياة مكملة".