الثلاثاء 4 يونيو 2024

حنان ماضى تحيي حفل مهرجان ألوان بدورته السابعة في شرم الشيخ

فن13-12-2020 | 16:52

تحيي المطربة "حنان ماضي"، حفل مهرجان ألوان الدولي بشرم الشيخ، في دورته السابعة، والتي تنطلق من ٢٠ إلى ٢٣ ديسمبر الجاري.


وقال أشرف إبراهيم، رئيس المهرجان للعام السابع على التوالى، إن المهرجان يطرح من خلال فعالياته، نموذجًا رائعًا لأهم وأحدث أنماط الترويج الصناعي والسياحي لمصر.


وأضاف: "تعتبر هذه الدورة استثنائية، واجهنا تحديات كبيرة لإقامة المهرجان وبالتالي حرصنا على أن يكون هناك برنامجًا متميزًا ويغمره التنوع، بين فقرات فنية، ثقافية، وترفيهية، بالإضافة إلى إهداء من المهرجان لمدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، وكذلك الرسم الجرافيكي، وتزيين ورسم الشوارع والميادين بشرم الشيخ طوال فترة المهرجان، وإقامة حفل للألوان من خلال إلقاء مساحيق الألوان على بعضهم البعض والرسم على وجوه الأطفال بالألوان المبهجة الطبيعية صديقه البيئة".


كما يشهد المهرجان، إقامة عدد من الندوات العلمية، ومعرض سيقام على هامش المهرجان؛ يستهدف التعرف على آخر ما تم التوصل إليه في مجال تقنيات صناعة الدهانات والديكور على مستوى العالم. 


وقررت إدارة المهرجان، تكريم مجموعة من الشخصيات العامة ورجال الصناعة والفن؛ منهم الفنانة "منال سلامة"، والتي ستقوم بتقديم فعاليات المهرجان والفنانة "سلوى محمد علي"، والفنان خالد سرحان عن مجمل أعمالهم ودعمهم للسياحة والصناعة المصرية والعربية.



كما يتمك تكريم وزير التجارة والصناعة الليبي والوفد المشارك من دولة ليبيا ضيف الشرف، والوفود المشاركة من المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا ولبنان.


كما يشهد الحفل تقديم استعرضات غنائية، وإلقاء الشعر من خلال مجموعة من المواهب الشابه.