الأربعاء 5 يونيو 2024

أول تعليق من حنان مطاوع بعد تكريمها في "نجم العرب"

فن13-12-2020 | 20:37

حرصت الفنانة حنان مطاوع، على توجيه الشكر، للقائمين على حفل توزيع جوائز نجم العرب، الذي أقيم أمس السبت، وكُرمت من خلاله كأحسن ممثلة عن دورها في حكاية "أمل حياتي" التي قدمتها ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، مؤخرًا على قناة دي إم سي.

ونشرت حنان عدة صور من حفل التكريم، أثناء استلامها للجائزة، وعلقت معربة عن سعادتها: "شكرا نجم العرب أحسن ممثلة عن مسلسل أمل حياتي، أول مرة اتكرم عن عمل تليفزيوني خارج رمضان، ألف حمد وشكر".

كما وجهت الشكر لمن ساعدوها على اختيار الإطلالة التي ظهرت بها في الحفل، من فستان وتصفيف شعر ومكياج ومجوهرات، وبينهم الاستايليست مريم الخولي.

أقيم حفل "نجم العرب" مساء أمس السبت 12 ديسمبر، وشهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن على الأعمال التي قدموها في عام ٢٠٢٠، وذلك داخل فندق الماسة.

وكان من بين المكرمين: المطرب حكيم، الفنانة يسرا، الفنانة الشابة شيري عادل، الفنانة زينة، الفنان بيومي فؤاد، المخرج سامح عبدالعزيز، الفنان الشاب أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة الشابة هنادي مهنى، الفنان أحمد زاهر، الفنانة هنا الزاهد، الفنان شيكو، الفنان هشام ماجد، المطرب عاصي الحلاني ونجله الوليد الحلاني، المطرب رامي صبري، الفنانة إنجي المقدم، المطرب رامي جمال، المنتج وليد منصور، المخرج وائل إحسان والفنان أحمد حاتم.

"إلا أنا" مسلسل تكون من عدة حكايات، لكل حكاية فريق عمل مختلف من المؤلفين والمخرجين والممثلين، وقُدمت كل منها في 10 حلقات، من بينها "أمل حياتي" التي شارك في بطولتها حنان مطاوع وبيومي فؤاد، "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف، "أمر شخصي" بطولة شيري عادل، إيهاب فهمي، نهال عنبر ومحمد عادل، "بنات موسى" بطولة وفاء عامر.