الجمعة 10 مايو 2024

صانع ألعاب أتالانتا الإيطالى يوجه رسالة مؤثرة لجماهير فريقه

رياضة14-12-2020 | 12:36

كشف حسين ياسين، مراسل شبكة بين إن سبورتس فى إيطاليا، عن الغموض الذى يحيط بمستقبل صانع الألعاب الأرجنتيني "أليخاندرو جوميز" صانع إلعاب نادي أتلانتا بيرجامو الإيطالي بعد الرسالة التى وجهها اللاعب عبر وسائل التواصل الإجتماعي لجماهير ناديه.


وكتب حسين ياسين عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": بابو جوميز يكتب على حسابه رسالة إلى جمهور أتالانتا يقول فيها أنه عندما يغادر سيعرفون الحقيقة كاملة، مشيرًا إلى أنه يكتب هنا لأنه المكان الوحيد الذي يمكنه فيه أن يدافع عن نفسه.


وتوترت العلاقة بين اللاعب الأرجنتيني ومدربه الإيطالي جان بيرو جاسبيريني وإدارة النادي، فى الأشهر القليلة الماضية فى ظل عدم اعتماد المدرب الإيطالي بشكل كبير منذ بداية الموسم الحالي سواء فى الدورى الإيطالي أو دورى أبطال أوروبا .


وربطت تقارير إعلامية صانع الألعاب الأرجنتيني بالفرق العربية فى منطقة الخليج، وأشارت تقارير سعودية فى وقت سابق، أن جوميز كان قريب من نادى النصر السعودي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومن الممكن أن تعود نفس التكهنات فى الفترة المقبلة مع بداية سوق الاتقالات الشتوية وفى ظل توتر العلاقة بين اللاعب وناديه.

    Dr.Radwa
    Egypt Air