الأحد 12 مايو 2024

محامٍ يتهم فتاة ميت غمر «بوسة» بالتحريض على الفسق

محافظات14-12-2020 | 18:30

تقدم محامٍ، ببلاغ ضد فتاة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، يتهمها فيه بالتعدى على القيم الإسلامية والتقاليد المجتمعية، والتحريض على الفسق والفجور، مستندًا إلى صور ومنشورات من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.


وأوضح المحامي خالد البري لـ "الهلال اليوم"، أن الفتاة تتحدى النظام المجتمعي بارتدائها ملابس خليعة وشبه عارية في الطريق العام، وتحرض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر أمور مخالفة للتعاليم الدينية، وهي جريمة في نص المادة 178 من قانون العقوبات والمادة رقم 269 مكرر من قانون العقوبات.


وأشار إلى أن الفتاة مثلها مثل "سما المصري"، و"وسلمى الشيمي فتاة الأهرامات"، مطالبًا باتخاذ اللازم ضدها، وأرفق في بلاغه مقاطع فيديو وصور نشرتها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تشرب الخمر وتحرض على المثلية، تؤكد صدق كلامه.


وكانت "ي. ع" وشهرتها بوسة، 23 عاما، طالبة جامعية في جامعة عين شمس، والمعروفة إعلاميًا باسم "فتاة ميت غمر"، اتهمت 7 شباب بالتحرش بها، أثناء سيرها في أحد شوارع ميت غمر، مساء الخميس الماضي.


وأنكر الشباب المتهمون التحرش بها وملامستها، وأنهم فقط ثبتوا نظرهم عليها، لما ترتديه من ملابس مثيرة وكاشفة، وأن الفتاة فور ظهورها في الشارع، تبعها العشرات من الرجال والشباب، ولم يتم سوى ضبطهم فقط.


وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air