السبت 8 يونيو 2024

أبو الغيط يتوجه إلى الإمارات للمشاركة في «الإعلام العربي»

30-4-2017 | 11:37

 

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم، أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية، متوجها إلى الإمارات، للمشاركة  في فعاليات الدورة السادسة عشرة لمنتدى الإعلام العربي الذي تستضيفه مدينة دبي غدًا الاثنين، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزراء وحاكم دبي.
 
ويعد هذا المنتدى الحدث الأبرز في الساحة الإعلامية العربية ويسعى لفتح آفاق واسعة للحوار وتبادل الأفكار بشأن قضايا الإعلام في المنطقة والعالم.
 
واستقطب الحدث السنوي خلال مسيرته نخبة من أبرز الشخصيات الصحفية والإعلامية من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة من القيادات السياسية والأكاديمية والفكرية.
 
ويشارك في المنتدى كل عام مجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الإعلام، ورؤساء التحرير، وكتاب الأعمدة، والأكاديميين، وكبار المسؤولين الحكوميين من الدول العربية والعالم، وتطغى على كل جلسات وندوات المنتدى روح الحوار والانفتاح وثراء الأفكار، كما يركز المنتدى في كل عام على إشراك طلبة الجامعات وكليات الإعلام في جامعات الدولة بعدد من ورش العمل، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المتطوعين من الشباب والشابات الإماراتيات من الكليات والجامعات.

    الاكثر قراءة