الأربعاء 5 يونيو 2024

وكيل أعمال «بوجبا» يكشف حقيقة رحيله عن اليونايتيد

رياضة15-12-2020 | 10:40

قال مينو رايولا وكيل أعمال لاعب الوسط  الفرنسي بول بوجبا، اليوم، في تصريحات إعلامية، إنه يستبعد رحيل متوسط الميدان الفرنسي من مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبذلك يغلق رايولا الطريق أمام الفرق التي ترغب في ضم بوجبا، ويؤجل الأمر لسوق الانتقالات الصيفية، خاصة نادي يوفنتوس الإيطالي الذي ارتبط اسمه بلاعبه السابق في الأشهر القليلة الماضية.

وكان مينو رايوللا، قد صرح الأسبوع الماضي، بأن لاعب الوسط الفرنسي (27 عامًا) غير سعيد بوضعه الحالي، وأنه يفترض أن ينتقل لفريق آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة، في حين رد سولشار، بأن بوجبا يعمل حاليًا على تقديم الأفضل مع النادي.

وانضم بوجبا لليونايتد قادمًا من يوفنتوس بطل إيطاليا في صفقة قياسية على مستوى النادي الإنجليزي بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني (120 مليون دولار) في 2016، لكنه شارك فقط في 8 مباريات بالدوري الممتاز خلال هذا الموسم، من بينهما خمس مرات أساسيًا.

وفي وقت سابق، نشر الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتيد الإنجليزي، تصريحات لاعب خط الوسط للفريق الأول بول بوجبا، في بيان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام أعرب فيه عن التزامه الكامل تجاه مانشستر يونايتد.

وكتب بوجبا، عبر حسابه على إنستجرام بعد التعادل مع السيتي: "لطالما بذلت كل ما في وسعي من أجل يونايتد وزملائي والجماهير، وسأظل أفعل، أي حديث آخر لا يهم".

وتابع لاعب الوسط الفرنسي: "هذا ليس وقت الحديث عن المستقبل، فما يهم الآن هو الحاضر، وأنا في كامل تركيزي".