الخميس 9 مايو 2024

جورج كلوني يستبعد القيام بدور جيمس بوند.. ويدعم إلبا

فن15-12-2020 | 14:44

أعلن الممثل جورج كلوني عن دعمه لإدريس إلبا للقيام بشخصية جيمس بوند المقبلة، حيث عبر عن ان هذه الشخصية يجب أن يلعبها شخص بريطاني.

وتحدث الممثل الشهير البالغ من العمر 59 عامًا، في أحد البرامج عن مستقبل شخصية أيقونة المخابرات البريطانية، واستبعد نفسه من لعب دور الجاسوس اللطيف، لأنه شعر أن الوقت قد تأخر قليلاً، حيث سيمثل الفيلم المقبل "No Time To Die" آخر رحلة لـلبطل دانيل كريج مع العميل 007.
وقال كلوني عن تفكيره: "أولاً وقبل كل شيء لأنني سأبلغ الستين من عمري هذا العام، لذا فقد تأخرت قليلاً بالنسبة لتمثيل بوند، ثانيًا، يجب أن يكون بوند بريطانيًا، ألا تعتقد ذلك؟ أعني بشكل صحيح. إنه مجرد شعور خاطئ."
 

وأعلن ترشيح العديد من الأسماء الكبيرة لهذا الدور منذ الإعلان عن أن كريج سيتقاعد عن القيام بدور البطولة، حيث تم اقتراح النجوم بما في ذلك إلبا، وسام هيوغان، وجيمس نورتون، وتوم هاردي، كمنافسين لهذا الجزء. 

واستكمل كلوني حديثه "إن إدريس يجب أن يكون بوند، لأني اشعر بأنه أنيق، وأعتقد أنه سيقوم بعمل رائع في ذلك"، مضيفًا: "هذا هو من كنت سأختاره، بالتأكيد، بالتأكيد ولكن بشكل عام، لا أعتقد أنني يجب أن أكون."

الفيلم القادم "No Time To Die" هو الفيلم الـ25 في السلسلة، وتحكي قصته عن قيام بوند بترك الخدمة الفعلية ويستمتع بحياة هادئة في جامايكا، وعندها يظهر صديقه القديم فيليكس ليتر، الذي يؤدي دوره جيفري رايت، من وكالة المخابرات المركزية البريطانية لطلب المساعدة.

ويترك بوند حياته السعيدة مع مادلين، التي تلعب دورها الممثلة ليا سيدو، ويعود جيمس إلى الميدان لمواجهة سافين المسلح بتكنولوجيا خطيرة جديدة يمكن أن تؤثر على العالم. 

الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، وكان من المقرر في الأصل عرضه في أبريل 2020، ولكن بسبب تبعات فيروس كورونا تم تأجيله إلى نوفمبر قبل أن يتم تغيير الموعد مرة أخرى إلى أبريل 2021 في ضوء استمرار جائحة كورونا.


    Egypt Air