الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. إحالة بلاغ ضد سعيد حساسين للنيابة.. واستئناف تامر أمين على حبسه بتهمة «سب وقذف عارضة أزياء»

حوادث15-12-2020 | 17:07

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم االثلاثاء الموافق 15ديسمبر، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

إحالة بلاغ مواطن ضد سعيد حساسين لـ«نيابة إمبابة»

أحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بلاغا من مواطن، ضد سعيد حساسين نائب البرلمان السابق، يطالب فيه بحبسه فور سقوط الحصانة عنه إلى نيابة مركز إمبابة للتحقيق.

 13 يناير.. استئناف تامر أمين على حبسه بتهمة سب وقذف عارضة أزياء

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بجلسة 13 يناير المقبل استئناف حبس الإعلامي تامر أمين على حكم حبسه بسب وقذف الموديل مريهان عبد القادر.

استكمال محاكمة سناء سيف بتهمة نشر أخبار كاذبة.. اليوم 

تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة الدائرة 10 المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، اليوم محاكمة سناء سيف في اتهامها بإذاعة ونشر أخبار كاذبة بالقضية رقم 12499 لسنة 2020 جنح التجمع الأول 

محاكمة العضو المنتدب لشركة إيجوث في "الكسب غير المشروع".. اليوم 

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، محاكمة العضو المنتدب لشركة إيجوث في اتهامه بالكسب غير المشروع بقيمة 13 مليونًا و543 ألف جنيه لجلسة 12 أكتوبر للاطلاع على المستندت المقدمة من إدارة الكسب غير المشروع.

حبس 7 مسئولين بالشرقية بسبب هدم منزل مواطن

أصدرت محكمة جنح منيا القمح بالشرقية، قرارًا بحبس رئيس مدينة منيا القمح الأسبق و6 من المسئولين بالمحليات بالمجلس، عامين لكل من المتهمين من الأول إلى الرابع ، والحبس سنة لباقى المتهمين وغرامة 20 ألف جنيه والعزل من الوظيفة، بسبب هدم منزل مواطن.

ضبط مسئول مخبز بسوهاج لبيعه الدقيق المدعم بالسوق السوداء

تمكنت شرطة التموين بمحافظة سوهاج من ضبط مسئول مخبز بلدي؛ لتصرفه في 6 "شكاير" دقيق مدعم وبيعها في السوق السوداء، كما تمكنت من ضبط 120 كجم لحوم فاسدة، و240 لتر "بنزين 92" مدعم، قبل بيعهما في السوق السوداء، بمركز المنشأة بسوهاج.

حبس المتهمين بخطف طفل وطلب فدية من والده بالشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت نيابة كفر صقر، اليوم، حبس المتهمين بخطف طفل عمره 8 أعوام، خلال ذهابه للمدرسة، مقابل طلب فدية قدرها 2 مليون جنيه من والده، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس متهم بحيازة أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، حبس مالك محل تخصص في فك شفرات القنوات المشفرة بدائرة قسم شرطة السلام، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.