الجمعة 27 سبتمبر 2024

"ما اعرفش مين أبوها".. حبس المتهمة بقتل طفلتها في الشرقية 4 أيام

حوادث16-12-2020 | 09:30

قررت النيابة العامة، اليوم، حبس المتهمة بقتل ابنتها الرضيعة بعد أسبوع من ولادتها، في الشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما طلبت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من خلال التحريات، أن المتهمة سبق اتهامها في قضايا مخدرات وآداب، وسبق وعاقبتها المحكمة بالحبس لمدة 6 شهور؛ لاتهامها بممارسة نشاط إجرامي تخصص في نشر الفسق والفجور.

وقالت المتهمة، خلال جلسة التحقيق التي استمرت 3 ساعات: "بعد ولادتي بأيام لم أستطع استخراج شهادة ميلاد لطفلتي لا أعلم والدها بسبب علاقاتي مع الشباب فقررت التخلص منها". 


اقرا ايضا..إحالة بلاغ مواطن ضد سعيد حساسين لـ«نيابة إمبابة»

واعترفت الأم أمام النيابة العامة، بتفاصيل جريمتها، وقالت إنها قررت التخلص من طفلتها فور ولادتها، فأحضرت قطعة شاش وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابعت: "ماكنتش عارفة أتخلص من الجثة فين، فألقيتها في القمامة"، وبررت المتهمة ارتكاب فعلتها، قائلة: "موتها عشان أريحها من الدنيا ومعرفش مين أبوها، كان ليا علاقات كتير وكنت بمارس الجنس نظير فلوس مع الزباين".

 اقرا ايضا.. التحقيق حول تداول مقطع فيديو قفز فتاة من توكتوك بالجيزة

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز ديرب نجم يفيد بقيام أم بالتخلص من طفلتها الرضيعة بخنقها ثم إلقائها في صندوق قمامة بمركز ديرب نجم، بعدما أنجبتها من علاقة غير شرعية، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى ديرب نجم، وحُرر محضر بالواقعة.

وتم شكيل فريق من ضباط المباحث وبمراجعة الكاميرات، نجح في تحديد هوية المتهمة، والتي تُدعى "مروة"، 30 عامًا، وتبين أنها متعددة العلاقات مع الرجال بطريقة غير شرعية، وتعمل كوافيرة بالقاهرة ولديها محل إقامة بالشرقية، وحضرت إلى المحافظة لتنفيذ جريمتها وذلك بعد ولادتها بأسبوع، وتم إلقاء القبض عليها.