الأربعاء 5 يونيو 2024

جميلة عوض تستعد لتصوير «المحكمة»

فن16-12-2020 | 15:58

تستعد الفنانة الشابة جميلة عوض لتصوير فيلمها الجديد "المحكمة"، خلال الفترة الفترة المُقبلة، والذي تعاقدت على بطولته مؤخرًا ويتم التحضير له حاليا.


"المحكمة" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم: صابرين، نجلاء بدر، ومحمود عبد المغني، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.


جدير بالذكر أن جميلة عوض التقت من قبل الفنانة نجلاء بدر، في حكاية "لازم أعيش" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".


وكانت جميلة جسدت في "لازم أعيش" دور فتاة تُصاب بمرض البهاق منذ طفولتها، وهو المرض الذي يتسبب في نقص الصبغة الجلدية، ليظهر من يُصاب به يعاني فروقًا في لون بشرته وجسمه، فعانت من التنمر في طفولتها، واضطرت والدتها إخفاء ذلك بالمكياج، الذي لم تعرف يومًا أن تخرج من منزلها دونه، تجنبًا لنظرة الناس.

ترتبط بشاب وتخفي عنه حقيقة مرضها وبمجرد أن يعرف يتركها، تتعرض لأزمة نفسية تستطيع تجاوزها، وفي نهاية الحكاية تقابل من يقبلها باختلافها.

"لازم أعيش" تأليف نجلاء الحديني، إخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، خالد أنور، أحمد خالد صالح.


يذكر أن أخر أعمال جميلة عوض السينمائية هو فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، وجسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.


"بنات ثانوي" إخراج محمود كامل، تأليف أيمن سلامة، من إنتاج السبكي، يشارك في بطولته إلى جوار جميلة عوض: هنادي مهنا، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، ومجموعة كبيرة من الشباب والفنانين الكبار.