الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ بني سويف يكرم رئيس مدينة إهناسيا لبلوغه سن التقاعد

محافظات16-12-2020 | 17:04

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المحاسب يحيى ياسين رئيس مركز ومدينة إهناسيا؛ لبلوغه سن التقاعد، وتقديرًا لجهوده المخلصة خلال الفترة التي قضاها رئيسًا للوحدة وجهوده الواضحة في الدفع بخطة المحافظة التنموية والخدمية.


وأهداه المحافظ درع المحافظة، مثنيًّا على فترة توليه المسؤولية بمركز ومدينة إهناسيا، وأنها اتسمت بالعمل المخلص والجاد والفعالية في التعامل مع كافة الملفات الخدمية والتنموية بدائرة المركز، متمنيًّا له دوام التوفيق والنجاح في حياته المقبلة.


ومن جانبه، أعرب رئيس المدينة يحيى ياسين عن شكره الكبير للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة، معربًا عن سعادته بالفترة التي قضاها تحت قيادته والتي شهد فيها حرص المحافظ على النهوض بالمحافظة في شتى المجالات، والمتابعة اللحظية لكل صغيرة وكبيرة في دولاب العمل التنفيذي والخدمي، موجهًا الشكر لكل زملائه التنفيذيين الذين كانوا خير عون وصاحب خلال فترة عمله، حيث أن الجميع يعمل تحت قيادة المحافظ بروح الفريق الواحد من أجل المصلحة العامة.


جاء ذلك خلال الاجتماع رقم 65 للجنة العليا للبت في طلبات التقنين على أراضي أملاك الدولة، بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وباقي أعضاء اللجنة من التنفيذيين المعنيين.