الأربعاء 8 مايو 2024

خاص.. خالد كمال ينضم لجماعة إسلامية في «القاهرة كابول»

فن16-12-2020 | 19:49

أكد الفنان خالد كمال، أنه من المقرر عرض مسلسل "القاهرة كابول" في السباق الرمضاني لعام 2021، وهو العمل الذي كان من المقرر طرحه في رمضان 2020.

وتابع كمال في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "أجسد في المسلسل دور شخص ينضم لإحدى الجماعات الإسلامية، يتعرض لعدة صعوبات ومشاكل في حياته".

"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، سامح السيد، خالد كمال.

تدور أحداث المسلسل حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، من خلال شخصية الإرهابي التي يجسدها الفنان طارق لطفي، الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة ويلعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، ويشارك تفاصيلها مع الجمهور إعلامي يؤدي دوره خالد الصاوي.

من ناحية أخرى، ينتظر خالد عرض مسلسل "وادي الجن" على منصة فيو، بعد تقديم أولى حلقاته لجمهور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الدورة الـ42، التي أُسدل الستار عليها يوم الخميس الماضي 10 ديسمبر.

وعن فكرة عرض أول حلقة في المهرجان، قال خالد كمال: "فرحت جدا بالفكرة، فهي على المستوى التسويقي شيء مهم جدا، واتاحت الفرصة أن يشاهد عدد كبير من الممثلين والنقاد الحلقة الأولى، وجاءتني ردود فعل إيجابية جدا بعد المشاهدة، وكانت أكثر من المتوقعة، الناس مبسوطة جدا".

يذكر أن مسلسل وادي الجن، من إخراج حسام الجوهري، وبطولة الفنان خالد كمال، الفنان فراس سعيد، ومن الوجوه الشابة: يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، اللبنانية سينتيا خليفة، هنا داوود، السعودي محسن المنصور، رؤى شنوحة، السعودي عبد الرحمن اليماني، كما تشارك الفنانة بشرى والفنانة هبة عبد الغني.

    Egypt Air